crazyteamافلام _العاب _اغانى _برامج _مسلسلة تلفيزونيه
كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟ Images-4d5f9cef92

عًٍزٍُيَزٍُى آلزٍُآئرٌٍ يَتُِِّْوٍجًِْبٌَِ عًٍليَكَ آلتُِِّْسٌِِّجًِْيَل لرٌٍؤيَهٍَ جًِْمًيَعًٍ آقٌٍسٌِِّآمً مًنْتُِِّْدًٍى كَرٌٍيَزٍُى تُِِّْيَمً
مًعًٍ تُِِّْحٍّيَآتُِِّْ
آلآدًٍآرٌٍهٍَ

كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟ Images-04113b936a
كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟ Images-4d5f9cef92

عًٍزٍُيَزٍُى آلزٍُآئرٌٍ يَتُِِّْوٍجًِْبٌَِ عًٍليَكَ آلتُِِّْسٌِِّجًِْيَل لرٌٍؤيَهٍَ جًِْمًيَعًٍ آقٌٍسٌِِّآمً مًنْتُِِّْدًٍى كَرٌٍيَزٍُى تُِِّْيَمً
مًعًٍ تُِِّْحٍّيَآتُِِّْ
آلآدًٍآرٌٍهٍَ

كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟ Images-04113b936a
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى دردشة ومنتدى الكريزى https://crazyteam.yoo7.com /نرجو من  اعضائنا الكرام الاستمتع بوقت ممتع طول اليوم وعمل مسهمات /مع تحيات ادارة الكريزى تيم
لو انت كريزى فعليك بلافتخار واذا لم تكن كريزى فعليك بلانتحار

كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
soha
ـًٍمـًٍـشًٍـًٍـًٍرـًٍفـًٍـًٍهـًٍ
ـًٍمـًٍـشًٍـًٍـًٍرـًٍفـًٍـًٍهـًٍ
soha

كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟   كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeيونيو 14th 2009, 8:31 am

السلام عليكم جميعااا بصراحه انا عندى موضوع عايزة اتكلم فيه بس مش عارفه هل هيعجبكم ااو لاااا بس ياريت يعجبكم انا عندى سوال بس فى نفس الوقت هجااوب عليه بس الاجابه ديه هتكون من وجهه نظرى انا شخصيااا وياريت انتوا كماان تقلولى من وجهه نظركم انتوا جايز اكون انا بفكر خطااا بطريقه مش سليمه تعالوا للسوال ..... كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك ؟؟؟؟؟؟؟ هو انا معاكم ان حب الناس داا من اجمل واروع العطاء فى الدنيااا ويربط الناس ببعضهاا اذا كاان خالصاا لوجه الله عز وجل فهو يكون مبنى على اساس قووى لا يمكن ان يهدمه الزماان ااما بقاا انتو ا عارفيين ان الحب الذى انتشر الاياام دى فهو حب مصالح وليس بالحب الحقيقى او الحب الصادق واسمه يتكرر فى كل مكان وفى كل وقت فهو شكل من اشكال الحب المزيف لانه لا يكون فى الله ويكون فى قمه الخديعه وااعتقد انه اكتر كلمه يداولهاا الناس فيما بينهم وهى سهله النطق ولكنهاا صعبه التطبيق الفعلى لمعنااها الحقيقى ووانا اااحب اقول بان من السهل على الانسان اانه يكره لاكن من الصعب جداا انك تجعل انسان يحبك بصدق وزى ماانتوا عارفين اان "من احبه ربه احبه العبااد " السووال هناا كيف تجعل الناس تحبك ؟؟ وهل بالقوة ااو بالاكرااه؟؟ اعتقد ان كل شى ممكن تحصل عليه فى الحياه بالقوة والعنف الا حب الناس حتى لو قال لك شخص انه يحبك كن على ثقه انه يخدعك وينافقك لبعد عن نفسه تسلطك وجبروتك عنه ووان استطعت ان تدخل قلب شخص وترى حبك له فعليك بالفعل كما قال الرسول (ص) اتق الله واتبع الحسنه السيئه تمحهاا وخالق الناس بخلق حسن . يارب مكونش طولت عليكم وتزهقوا منى بس عايزة اااشوف رددكم انتوا كماان فى الحاله دي هتكون ااازاى شكراااااااا ليكم ......

مع تحيات

soha

كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟ Images-550a05882d

كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟ Images-550a05882d

كيف تعرف بصدق من يحبك ومن ينافقك؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسلله للبنات فقط وممكن رد عليه من البنات الى فى المنتدى بصدق
» > أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟ ؟ ؟
» ماذا تعرف عن الرومانسيه و الحب
» لو حسيت الأحساس ده تعرف انك بتحب
» هل تعرف معنى كلمة ( مصــر ) و كلمة ( Egypt )